استقبل معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمقر الرئاسة، وفدًا من وزارة الحرس الوطني، ضمّ الدكتور عبدالحكيم بن محمد العجلان رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه، والعقيد حامد الحصيني مدير إدارة الإرشاد والتوجيه بالقطاع الغربي، والعقيد ناصر ذيب المطيري مدير مكتب الطائف، وعددًا من منسوبي الوزارة.


واطّلع الوفد خلال الزيارة على أبرز البرامج والمبادرات التوعوية والإثرائية التي تنفذها الرئاسة لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، كما تعرّف على منظومة الخدمات الدينية والإرشادية المقدمة للزوار والمعتمرين، والجهود المبذولة في تعزيز رسالة الحرمين الشريفين ونشر قيم الوسطية والاعتدال.

وشهدت الزيارة استعراض عددٍ من المبادرات النوعية والتقنيات الحديثة التي توظفها الرئاسة في خدمة ضيوف الرحمن، إلى جانب مناقشة أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المتبادل، بما يسهم في تطوير البرامج التوعوية والإرشادية، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحقيق مستهدفات التميز المؤسسي.


وفي ختام الزيارة، عبّر وفد وزارة الحرس الوطني عن شكره وتقديره لمعالي رئيس الشؤون الدينية على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بما تقدمه الرئاسة من جهود نوعية ومبادرات إثرائية لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين.




